لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم

  • وقت الافراج:2024-04-17 12:26:49
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:557
  • وصف سريع:

    لاريدو,اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز

محتوى المقال

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.

لاريدوالصمام أحادي الاتجاه تالف , الصمام أحادي الاتجاه لمنع الزيت من العودة , إذا كانت هناك مشكلة , سيكون هناك بعض التدفق العكسي , لذلك يمكن استبداله بصمام جديد في هذا الوقت.

تكلفة منخفضة: التكلفة أقل بكثير من تكلفة منصة الرفع المتنقلة من نوع المقص , لذلك عند شراء منصة الرفع , يجب أن تفكر في نطاق استخدام منصة الرفع وتكرار العمل والحمل وعوامل أخرى للاختيار منصة رفع تناسب متطلبات العمل.

كوبانجتصميم منصة الرفع الهيدروليكي غير معقول , فعندما يقوم المصمم بتصميم برميل الأسطوانة وقضيبها , إذا كانت هناك مشكلة في حجم التصميم وزاويته , فستكون هناك بالتأكيد مشاكل في المرحلة اللاحقة. لذلك , من الضروري تأكيد القوة الفنية للشركة المصنعة عند العمل على منصة رفع هيدروليكي ؛ ما هي مشكلة صوت أسطوانة الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي؟ رسومات التصميم لعملها , زاوية أسطوانة الزيت هي انحرافًا طفيفًا , سيؤدي إلى الاحتكاك بين برميل الأسطوانة والقضيب , وسيؤثر استخدام الأختام المختلفة أيضًا على صوت أسطوانة الزيت , و الختم بمواد ممتازة سيؤدي الاحتكاك المستمر بين الأجزاء وجدار الأسطوانة إلى أن يكون الصوت مرتفعًا جدًا , وقد يؤدي التآكل والتلف على المدى الطويل إلى خدش أسطوانة الزيت ويسبب تسرب الزيت , لذلك عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكية , انتبه لسؤال الشركة المصنعة عن العلامة التجارية والمواد المستخدمة في الختم ؛ في بعض حالات التشغيل الميكانيكي , لا يستبعد أن المواقف الثلاثة المذكورة أعلاه طبيعية , وستظل هناك ضوضاء. إذا لم تكن هناك مشكلة بعد التحقيق , ثم لا تقلق إنها مجرد مشكلة تشغيل بين الأجزاء الميكانيكية وسوف تختفي بشكل طبيعي.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , وهي صغيرة , دون التأثير على مرور المركبات والمشاة.


لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم



أثناء صيانة منصة الرفع ,لاريدو4 طن مصعد, عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

بعد غمر المصعد بالمياه , سيحترق المحرك ,لاريدومقص مصعد, وفي هذا الوقت , يجب إيقاف تشغيل مفتاح الطاقة على الفور , وتنظيف المياه المتراكمة في الحفرة.

الفحص الصحيح لموقع مصعد البناء أولاً وقبل كل شيء , نحتاج إلى فحص الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم للمياه , والتحقق مما إذا كان نظام التأريض يلبي المتطلبات. نحتاج أيضًا إلى التحقق من كيفية تثبيت البراغي الهيكلية للإطار وما إذا كانت هناك أي شقوق في اللحامات. في النقل الميكانيكي , يمكن تقسيمها إلى نوعين: النوع المفتوح والنوع المغلق. بالطبع , يحتوي المصعد أيضًا على الكثير من معدات السلامة.

قسم الإدارة تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

بالنسبة للعمليات الخارجية مثل تغيير مصابيح الشوارع , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت , يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , وتغيير الزجاج , وما إلى ذلك , يمكن رفع المصعد المصنوع من سبائك الألومنيوم مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي نفس الوقت ,لاريدو8 أمتار مصعد, يمكن لـ - أشخاص الوقوف والعمل في نفس الوقت. التأثير هو تحسنت بشكل كبير , وهي صغيرة , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!

تنازلات تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

قم بتصريف كل الزيت الهيدروليكي في خزان الزيت , وافتح خزان الزيت , وأخرج فلتر شفط الزيت , وقم بتنظيفه , ثم أعده إلى خزان الزيت , وقم بتثبيته في موضعه الأصلي. أعد ملء الخزان بزيت جديد.

ثانيًا , يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك. إذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر ؛ يجب أن يكون صندوق التروس وعلبة التروس والعتاد الخارجي وأجزاء أخرى من المعدات والزيت الهيدروليكي متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول ؛ صيانة الرافعة الهيدروليكية بشكل صحيح. تحقق بانتظام مما إذا كانت الحبال السلكية في كل جزء مكسورة أو مفكوكة. إذا تم العثور على هذه الظاهرة , استبدلها في الوقت المناسب. إذا كان هناك أي ارتخاء , فيجب شدها في الوقت المناسب. يجب فحص مسامير توصيل الجهاز للتأكد من إحكام ربطها عندما يكون الجسم تحت الضغط. يجب أن تكون جميع أعمدة التوصيل مزودة بدبابيس كوتر ؛ تحقق مما إذا كانت كل آلية تعمل بشكل طبيعي , سواء كان هناك ضوضاء أو عطل , لإزالة جميع الأعطال في الوقت المناسب ؛ عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية الدوران للمعدات , من الضروري الانتباه إلى التوازي بين المخفض والخط المركزي للترس وفجوة الربط المناسبة ؛ إجراء فحص شامل للمعدات المعدات بانتظام , سواء كانت الأسلاك والكابلات في حالة حدوث تلف , وسواء كان المحرك محمومًا , استبدله في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ؛ تأكد من أن محامل المحرك , وكل صندوق , وصندوق توزيع , وفرش يجب أن تظل نظيفة ويجب أن تكون نقاط تبديل السفر لكل جهاز أمان آمنة وموثوقة.

لاريدوتحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.

منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.


ماستريختمعلومات المنتج الأخرى
  • فروتسوافالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمساحة الأرض

    فروتسوافالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعمساحة الأرض

  • توليدوبسيطة ثابتة مصعدما هذا

    توليدوبسيطة ثابتة مصعدما هذا

  • زابوربسيطة مصعد مصنعوظيفة موجهة

    زابوربسيطة مصعد مصنعوظيفة موجهة

  • أوكلاهوما سيتيبناء السكك الحديدية دليل مصعدسعر اليوم

    أوكلاهوما سيتيبناء السكك الحديدية دليل مصعدسعر اليوم

  • بوغوتابناء مصعدمعالجة عيوب السحب البارد

    بوغوتابناء مصعدمعالجة عيوب السحب البارد

  • خطبةتعليق جيد من مصعدالاستقرار العام للسوق

    خطبةتعليق جيد من مصعدالاستقرار العام للسوق

  • روموندثابت رفع سلم البضائعتحليل درجة عزل المواد المشعة

    روموندثابت رفع سلم البضائعتحليل درجة عزل المواد المشعة

  • شنغيانغثابت مصعدالتفسير والملاحظة

    شنغيانغثابت مصعدالتفسير والملاحظة

  • استدعى:تذكير: معلومات لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم ، توفر لك لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم من شركتنا ، وخدمة لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم. لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في لاريدو20 طن مصعداشرح القضايا الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار في التصميم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!