أبيلدورن35kv محول من النوع الجافمتطلبات بيئة العمل

وقت الافراج:2022-04-05 12:13:58 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:338

نصائح أساسية:أبيلدورن,طرق توصيل المحولات الجافة :محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .أبيل

طرق توصيل المحولات الجافة :

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

أبيلدورنعزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات ,أبيلدورنكم سعر 1600kva محول, محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

كوسينتدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

النفط مغمورة محول

" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .


أبيلدورن35kv محول من النوع الجافمتطلبات بيئة العمل



الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة ,أبيلدورنعادي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محول, عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

نوعية الملف البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

المشاريع يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ,أبيلدورنالمكونات الرئيسية النفط مغمورة محول, العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

طريقة اختبار محول الأنف الشم

النفط مغمورة المحولات المحدودة

أبيلدورنمحول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر أبيلدورن35kv محول من النوع الجافمتطلبات بيئة العمل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات أبيلدورن35kv محول من النوع الجافمتطلبات بيئة العمل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى أبيلدورن35kv محول من النوع الجافمتطلبات بيئة العمل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة أبيلدورن35kv محول من النوع الجافمتطلبات بيئة العمل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

ماستريختنوصيالإخبارية
ماستريختأحدث الأخبار